منتديات مراحب الثقافية ®  

العودة   منتديات مراحب الثقافية ® > ..: هَمسْ وتعَاليْل :.. > ذَاكِرَة بلاَ صَهيلْ

ذَاكِرَة بلاَ صَهيلْ ذاكرةُ وطن , لا تشيخُ فِتنتُها( الركن الهادئ )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2012, 06:40 PM   #377
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,

الغيرة ; النصفُ الآخر مِن كلمة أحبكَ !
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 02:24 PM   #378
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه

واخوك لا تخسره لو انه عنيد
يخطي مية مـرة وتسمح له خـطاه

وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
ارخيـه قـبل الشـد يـوصل منتـهاه

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
واعرض عليه النصح في ساعة رضاه

وليا طلب رايك عطه رايً سديد
وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه

واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
واحيان يبدي شي ما ودك تراه

لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفه عصاه

واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك والحياه

ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غناه

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف محدً معآه
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 12:37 AM   #379
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,

ذآ آلليل خآمل و لآ يشتهي شيئآ يشبهه أمزجة آلمدن آلممتلئه ب آلضجيج
' لآ يرشوه بِ رضى إلآ فنجآن قهوة عميق سوآدهآ ..﹗
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 01:12 PM   #380
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,

يتشاجران يتركها و ينام على الأريكه
‏​بعد قليل يفّتعل النوم عندما يراها
تتجه إليه و في يدها لحاف و وساده
تحشر نفسها معه و تنام
يبتسم و يحتضنها جيداً

ذلك هو الحب ~
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 02:24 PM   #381
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,

المرأة التي تسامح كثيراً ,, سترحل قريباً
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2012, 03:01 PM   #382
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,

اغار على قلبك .. ان يسعده غيري ~
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 01:10 PM   #383
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,



كااَن نزار قبااَني مُحقااً في هذه المقوله المؤلمه :

اِذا لم يزدك البعد حُبااً فأنت لم تحب حقااً
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 01:15 PM   #384
FaisaL
رجل شرب من كأس الضجر
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 18-03-2006
الإقامه: فيْ ضلعها الأيْسَـرْ
التَـدفـُقـات : 21,940
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
FaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطرهFaisaL سحآبتنا المآطره
افتراضي رد: ,: ضجيج الورق :,

في دستورَ الكرامه الراحلَ عمداً
ﻳستوجبَ ﻧسياانه ♡̷̷̷̷̷̷̷'
__________________
FaisaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 AM.