منتديات مراحب الثقافية ®  

العودة   منتديات مراحب الثقافية ® > ..: هَمسْ وتعَاليْل :.. > بَتلاتْ > غــَيْمَ الحكَايَـا

غــَيْمَ الحكَايَـا حكاياتُنا .. نبضُ الحياة.. ! .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2008, 01:48 AM   #1
العيون السود
والغَيثُ إذا أنهَمَر كَريماً
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 06-08-2007
الإقامه: الكويت
التَـدفـُقـات : 53
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 42
العيون السود يسير بخطوات بارزه
الجزء التاسع من القصه


الجزء التاسع ..
دخلت امل غرفتها ولافيه غير اسم واحد تردده ..سلطان ..سلطان
وبعد مااستوعبت ان سلطان راجع جلست بوسط الغرفه وصاحت ..صاحت بدموع قهر وظلم ..بدموع خوف ووحده ..صاحت لانها شافت نظره غير بعيون سعود ..صاحت لانها حست انها انسانه غير مرغوب فيها ..صاحت لانها المفروض اقرب وحده لسلطان لكنها ابعد وحده ..صاحت وهي تتلفت وتقول ..وحيده باافراحي واحزاني وحيده من صغيري لاجراحي يداويه انسان ولافرحي يعيشه معي اقراب ..صاحت وهي تشوف عذاب ست سنين ينعاد قدام عينها بثانيه ..صاحت قسوة الاخ الي المفروض يأخذهها بحضنه لكنه خذلها ..
لكنه بصعوبه قامت ومسكت جوالها واتصلت

خالد ..هلا والله
امل بصوت واضح انه يتعذب وبدموع..خالد مااقدر تعبت
خالد ووقف وطلع ..امل شفيك
امل..وتصيح.......
خالد..ردي خرعتيني
امل بدموع ..سلطان راجع اليوم
خالد..خوفتيني ياامل واذا رجع
امل..ذبحني سعود ياخالد ذبحني تخيل انه ماقالي بالصدفه عرفت من نوره انا الي مفروض اعرف
خالد..لا مو المفروض تعرفين خليك واقعيه
امل وتصيح..لاتصير ضدي معهم وانت تعرف غلاة سلطان
خالد..انا اعرف بس هم مايعرفون سلطان نفسه مايعرف
امل ..حتى المفروض اعرف
خالد..اذكري الله وانا شوي وارجع اكلمك ..


في بيت ام صقر هلا راحت للجامعه بعد مااستغربت من نجود الي قالت انها مصدعه ولاهي رايحه ولاكان فيه غير مزون وصقر بغرفتهم لكن نجود الي ماكانت مصدعه حست بالتيلفون وطلعت لانها استغربت من الاصرار عالاتصال وطلعت ترد
نجود..الوو
خالد..هلا من معي
نجود مستغربه..عفوا مين
خالد..انا خالد مزون
نجود وانحرجت ..لا انا نجود
خالد..هلا والله بالله هلا وينها ماترد على جوالها
نجود..بالجامعه
خالد..اها يعني مارحتي طيب ممكن خدمه نجود ضروري
نجود..تفضل
خالد..ابي صقر ضروري الحين وجواله مقفل تقدرين تقولين لمزون تخليه يتصل بي
نجود..ان شاء الله الحين اقول لها
خالد..اوكي مشكوره بنت عمي بس امي لاتدري اوكي
هلا..اوكي
خالد..فمان الله
نجود ..الله معك

قفلت نجود واستغربت وطلعت تطق على اختها الي استغربت من وجود نجود لكنها صدقت انها مصدعه

مزون..اوكي الله يستر بقول له الحين
نجود..اوكي
مزون..اذا طلع صقر جيتك
ابتسمت نجود ودخلت مزون لصقر الي استغرب من هالشئ وجلس عالسرير وعنده مزون واتصل بخالد

خالد..هلا والله
صقر..هلا خير فيك شئ
خالد..مافيني شئ بس امل تعبانه
صقر عقد جواجبه ..امل شفيها
خالد..انت عارف اكيد ان سلطان راجع اليوم
صقر..امس بالليل قالي سعود وين المشكله
خالد ومعصب..والله مااعرف سعود متى بيراعي شعور اخته امل عرفت ان سلطان راجع ومنهاره وتصيح فياليت اذا تقدر تخلي مزون تروح لها
صقر..الحين
خالد..ياليت لان ام عبدالله راحت لاهلها وسعود طلع وانا خايف على امل وياليت امي ماتدري عن شئ
صقر..اوكي ولايهمك الحين نروح لها
خالد..وطمني اوكي
صقر..اوكي الله معك


سكر صقر والتفت على مزون الي واقفه مستغربه ولاهي فاهمه اي شئ ..

صقر..مزون ماعليه تروحين عند امل الحين لانها تعبانه
مزون..شو فيها
صقر..سالفه طويله اختصارها ان سلطان راجع الي هو زوجها اليوم
مزون مازالت مستغربه..طيب مو هو مطلقها
صقر مستغرب ..لا من يقول
مزون ..طيب بروح بس فهمني
صقر ..اقول ك بالسياره يالل ما معي وقت

طلعت مزون من غير ماتعرف اختها وهالشئ اعطى نجود احساس غير ..توقعت مزون تجاهلتها ورجعت تنام ولاحتى فكرت فيها وهالشئ زاد المها لكنها بتردد قامت وشغلت الشريط وجلست عالارض وبدت تسمع وتحس بخوف ..تتلفت بالغرفه ..وشوي شوي بدت تزل دموع لحد ماانهارت صاااحت نجود بألم ماصاحت على امها ولا ابوها ولاعلى فقدان اختها ..صاحت لانها ادركت انها اتعبت نفسها والرحه بين ايدينها..صاحت لانها نست ان فيه رب كريم عظيم..صاحت لانها انجرفت مع الاغاني واحساسها الكذاب وقدرت تتصور انها انسانه معذبه..صاحت وهي تشوف الحل بين ايدينها وهي تتعذب من شهور ..صاحت نجود وهي تقول اقرعوا ابواب السماء ..اقرعوا ابواب السماء ..اقرعوا ابواب السماء ..بلحظه قامت نجود وتوضت وصلت ورفعت يدينها لربها ..قالت ودعت فضفضت وتكلمت ..وحست براحه غريبه راحه مايحس فيها الا الانسان الي يرفع يدينه لربه بغفله عن الناس يدعي ويتوسل ويتذلل لخالق سبحانه ..
صلت نجود وحطت رأسها ونامت مرتاحه من بعد فتره كانت ماتنام الا بدموع خوف وضياع نامت بدموع حب واحسس بالسعاده ..


وصل صقر ومزون لبيت خاله ودخل معها بس وصلها لغرفة امها وطلع لانه رفض انه يحرج امل ..دخلت مزون ومن شافتها امل ارتمت بحضنها وصاحت ..

مزون..بس ياامل اذكري الله
امل..لاول مرره احس فيه احد ممكن يكون بقربي بمشكله الكل يشوفني انا الغلطانه فيها
مزون..امسحي دموعك انتي ياامل من عرفتك قويه والي صبرك ست سنين كاتمه المك بداخلك مابيخليك تتحملين ايام
امل بحزن..ايام لا ماتعرفين سلطان مثلي خلاص سلطان كرهني ولاالمساله مسألة ايام بالعكس يمكن تكون سنين
مزون..الي الله كاتبه بيصير اهم شئ انتي مو مبسوطه انه راجع
امل..مبسوطه بس محروق قلبي من تصرفهم معي
مزون..امل انا مااعرف الكثير عن موضوعك لكن بقول لك شئ مهم ..لاتخلين احد يشوف ماوراء القناع الي لبستيه ست سنين الا اذا ضمنتي انك راح تكسبين
امل..مزون مااقدر احس اني مو قادره
مزون...بتقدرين قومي يالله وخلينا ننزل نجلس تحت وماتدرين بكرا الايام تكون احلى
امل وتوقف وتمسح دموعها..مااعتقد فقدت الامل بس الشكوى لله
مزون..امل خلي عندك امل وبكرا بااذن الله احلى بس انتي خليك قويه

قطع عليهم جوال امل الي ردت..

امل..هلا والله
خالد..هاكيف الوضع اوكي
امل..مازلت مقهوره بس مابيدي حيله
خالد ويضحك..بكرا بيندم واذكرك مزون عندك
امل..ايه ليه تزعجهم عالصبح
خالد..ماتهون علي امل
امل باابتسامه..تسلم والله
خالد..يالله وسعي صدرك واخليك الحين
امل..الله معك


جلست مزون مع امل تسولف معها بعد ماهدت ..لكنها مازالت تسرح وتحس بدموع بعيونها وتحاول تشغلها وتغير الموضوع عليها ..وقطع عليهم صوت جوال مزون الا استغربت لما شافت رقم امنيات..

مزون..هلا وغلا
جواهر..مليون هلا شلونك
مزون..تمام بالله كيف عرفتي اني صاحيه مو عاده تتصلين هالوقت
جواهر وتضحك..خالد قالي
مزون انصدمت وماعرفت شو تقول..ن..نعم
جواهر..خالد اخو زوجك
مزون ارتبكت وناظرت امل الي استغربت ارتباك مزون..كيف
جواهر..عادي اتصل علي
مزون..جواهر بلامسخره
هلا..تكذب عليك
مزون..بسم الله منين طلعتي
هلا..ههههههههههه صادفتها وجلست معها لان ماعندي شئ واتصل خالد وقالي السالفه وقررت انا وياها نعمل فيك المقلب بس ماتهونين علي
مزون..والله خفت الله يأخذ عدوانكم
هلا..اسفين زوجة اخوي امل شلونها
مزون..تماام عندي الحين
هلا..حطي سبيكر..هلا اموول شلونك
امل تبتسم..الحمد لله
هلا..خلاص فكيها مايصير معصبه
امل..ان شاء الله عمتي
هلا..امل بصراحه ماانتي مبسوطه
التفتت مزون على امل الي ابتسمت..اكيد دامني اسمع صوتك
هلا..ههههههههههه طيب يالله خسرا البنت
جواهر وتأخذ جوالها..هلا امل ماعليك نها
امل..هلا جواهر شلونك
جواهر..تماام
امل..جواهر بطلبك طلب ولاترديني
جواهر..اذا اقدر من عيوني
امل..ان شاء الله تعالي عندي بكراا مع البنات
سكتت جواهر وكملت امل..حاولي والله نغير جوو
جواهر..مااوعدك بس بشوف
امل..حاولي البيت مافيه الا انا والبنات بس
جواهر..خير ان شاء الله
امل..ومزون بتكلم الوالده تقولها صح مزون
مزون..صح وخالتي ماترد لي طلب
جواهر..طالما اتفقتوا مع السلامه
مزون..الله معك

التفت مزون لامل..غريبه شعندك عالعزيمه المفاجئه
امل..ودي اتعرف عليها اكثر وودي انسى
مزون..طيب ماودك اتصل بصقر
امل وتضحك..اتصلي بس لايعرف اني عندك وشوفي هو وصل وكيفه
مزون وتتصل بصقر
صقر..هلا
مزون..اهلين صقر شلونك
صقر..تماام كيف الوضع
مزون..الحمد لله اوكي وانتم وصل سلطان
صقر..ايه
مزون..وان شاء الله بخير
صقر..الحمد لله
مزون..وينكم فيه
صقر..تماام
مزون..ههههههههه عندك الحين
صقر..اخيراا
مزون..اوكي اسفه يالله مع السلامه
صقر..الله معك

التفتت على امل الي ابتسمت ابتسامه حزينه وقامت..

بالجامعه كانت هلا جالسه مع جواهر الي التقت معها بالصدفه

هلا..ياحياتي مزون صدقتك
جواهر..خبله كانها صدقت والا انا شجابني لاخوك
هلا..حتى ولو استغربت
جواهر..والله اشتقت لها
هلا..تعالي بكرا والله خاطري امل تنبسط ونجتمع عندها على ان عندي لها مفاجئه جناان
جواهر بحماس..شو مفاجئته
هلا..خالد اخوي بيرجع بكرا ولمدة شهر
جواهر..طيب واذا رجع
هلا..لا علاقة امل بخالد غير عنا كلنا
جواهر..احس صعبه تكون البنت قريبه من احد اقاربها او اخوانها
هلا..بالعكس انا بالنسبه لي خالد مو اخوو بعكس صقر الي امزح واضحك معه بس مستحيل اخذ راحتي معه بالكلام
جواهر..يعني ممكن تكلمين اخوك عن اي يضايقك
هلا..بصراحه مع خالد تعودت عالصراحه لانه هو كذا قريب من القلب ويحسسك انه مهتم بكل كلمه تقوليها
جواهر مبتسمه ..الله يخليكم لبعض
هلا..تسلمين يالله انا بروح موعد محاضري خلينا نشوفك بكرا اوكي
جواهر..بحااول
هلا..ان شاء الله بااي
جواهر..باي

عالظهر نزلت نجود ولاحصلت احد ولاحتى ام صقر واستغربت وطلعت ثانيه للغرفه ..
اما مزون مرها صقر وهم بالسياره
صقر..كيف الوضع
مزون..احسن بس مازالت شوي متضايقه
صقر ويتنهد..الله يعين
مزون..ولد عمك كيفه
صقر..ماعليه مبسوط ومروق انه راجع خلاص
مزون بحماس..ماسأل عن امل
صقر..ماسأل وهو بعيد يسأل وهو قريب
سكتت مزون مع انه ودها تعرف التفاصيل اكثر لكنها احترمت صمت صقر وامل ..

وصلت البيت وطلعت لاختها وحصلت تكتب وقفلت الدفتر بمجرد مادخلت مزون

نجود..بدري توك تصحين
مزون..لاحرام كنت طالعه
نجود مستغربه..طالعه وين
مزون..رحت لامل
نجود وانقهرت..وانا على بالي بتجين عندي
مزون وتضحك..افهمي اول بعدين ازعلي
قالت لها السالفه واستغربت نجود وزاد فضولها لمعرفة حكاية امل لكنها قالت كل شئ بوقته حلوو


في بيت ابو سلطان الكل كان جالس فرحانين برجعت ولدهم
ام سلطان..واخيرا يمه رجعت لي
سلطان يبتسم ويحضن امه..ايه والله اشتقت لك يالغاليه
نوره..واحنا بعد يااخوي مو كل لامك
سلطان..هههههههه ام عبدالله كبرتي ولدك رجااال
نوره..لا ماكبرت بس انا اصلا متزوجه بدري
سلطان ويقاطعها..لاتحااولين
عبدالله..ياخاال
سلطان ويأشر له..لاتقول ياخال قل سلطان رجاء
عبدالله..تخااف نكبرك
سلطان..لا بس لاتقول
ام سلطان..وين سعود اجل ليه مانزل يتغدا معك
عبدالله..لارجع للبيت مافيه غير امل
الكل التفت على سلطان الي حاول مايبين ردت فعله لكنه فشل وبان على وجهه ارتباكه
نوره..مابتطلع ترتاح سلطان
سلطان وجات اللحظه الي كان خايف منها لكنه ابتسم..الا ساعه ونازل لكم

طلع سلطان لغرفته وثواني وقف عند الباب بعدين دخل شغل الانوار وغمض عيونه لان الصوره كان مقابله له ..صورته مع امل بيوم زواجهم قرب لصوره ووقف عندها دقايق طويله بعدين قال بهمس..اشتقت لك
التفت عاليمن وهنا كانت النهايه هنا قالت كلمتها ..التفت عاليسار هنا قال كلمته لكنه مشى وفتح الدرج وحصل اغراضها بالضبط مثل ماكانت ..الكل احترم رغبة سلطان بأن غرفة تظل مقفله لحد مايرجع وقفا وراح عالسرير وحصل شااال اسود مسكه بيده ..يالله ياامل مازلتي عايشه معي حتى عطرك اتذكره ..شفتي ياامل كيف ملابسك بنفس مكانها جروحك بنفس المها ..وينك ياامل كان المفروض انتي هنا معي فرحانه برجعتي لكنك اختري وبااختيرك دمرتي حياتنا ..آه ياامل ..ياترى مازلتي حريصه على الاشرطه والافلام مثل زماان..ياترى مازلتي صريحه قويه مثل ماعرفتك..مشى سلطان وقرب وجلس عالكنب وفتح الببووم الصور وسافر مع ذاكرته لقبل ست سنوات واياام مستحيل تنمحي من ذاكرته ..

انتبه سلطان على احد دخل الغرفه ورفع راسه ..
نوره..غبت عني ست سنوات وكنت متأكده انها مازالت عايشه بداخلك
نزل سلطان راه وسكر الالبوم..
نوره..سلطان عقاب مدته ست سنين كفاايه
سلطان..ومن قال لك انه عقاب
نوره وتبتسم..مو وقته الحين انت اطلع وانا بنظف الغرفه مو زين تجلس فيها كلها غباار
سلطان ويتلفت..ست سنين ومازالت الغرفه تحمل الاحساس الي تركتها عليه
نوره وتمسك يده..تعال يالله والي الله كاتبه بيصير ..
ابتسم سلطان ونزل وقلبه معلق فوق بالغرفه الي شهدت على ولادة حلمه وموته ..

عبدالله..يالله جعناا
سلطان..وحشتني غرفتي
عبدالله..بتشبع منها اجلس يالله
سلطان..عبادي كيف الشغل
عبدالله..تماام على فكره خالد بيوصل اليوم وعنده اجازه
سلطان..حلوو متى
عبدالله..الفجر
سلطان..كويس والله وحشني
عبدالله..بكرا كل العيال عندنا وانت اولهم
سلطان..يصير خير

في غرفة صقر مزون كانت سرحانه وتفكر
صقر..وين وصلتي
مزون وتلتفت عليه..ابدا
صقر..واضح انك تفكرين
مزون..بروح مع نجود بعد بكرا لبيت خالي
صقر..غريبه
مزون..ليه
صقر..اول مره تكلمين او تجبين طاريهم
مزون...محتاجه لهم
صقر وعقد حواجبه..كيف يني
مزون وتنزل راسها..ابي اشوف اهلي
صقر مستغرب..واحنا
مزون..انتم اهلي بس هم غير
وقف صقر ..براحتك
طلع صقر وواضح انه زعل..
مزون..مو حاله هذه كل يوم والثاني زعلان انا بعد طفشت من كثر مااجامله
قامت مزون وغيرت ملابسها ونامت ..

في بيت ابراهيم كانت امل بالصاله سرحانه وتفكر
سعود..السلام عليكم
امل..وعليكم السلام
سعود..كيف الحاال
امل ناظرته من طرف عينها..تمام
سعود..شفيك..؟؟
امل وتوقف..مااعتقد انه يعنيك او يهمك حتى موتي
طلعت امل وعرف سعود انها زعلانه منه وطلع وراها وفتح الغرفه
سعود..ليه زعلانه
امل..من قال
سعود..واضح
امل..خلاص مو زعلانه ارتحت
سعود..امل الي فيني يكفيني عدلي اسلوبك
امل..اوكي خلاص مافيني شئ
سعود..طيب امل لكن تذكري انك انتي الي اخترتي هالاسلوب
امل..لايااخوي بتذكر انك انت اخترت غيري وبديته علي
سعود طلع وسكر الباب لما عرف ان مزاجه مايسمح له يتحاور معها
طلع سعود ورمى بنفسه عالكنب بالصاله ودار هالشريط قدامه..
سلطان..مازالت محتله تفكيرك
سعود..ماقدرت
سلطان..ولابتقدر طول ماانت رافض حتى تتكلم عنها
سعود..تعرف لما تفقد املك شو تكون حياتك تكون سوداء مالها اي معنى
سلطان..انت اخترت السواد
سعود..سلطان لاتعذبني وانت اكثر واحد يعرف مكانتها عندي
سلطان..خلاص من كم سنه وانت تتعذب الي راح مايرجع
سعود..والاحساس ماينعاد لاتطالبني اتزوج وانساها مااقدر انا برمجت قلبي وعقلي عليها
سلطان..انت قلتها برمجت يعني تقدر تتأقلم مع شخص ثاني
سعود..سلطان غير عبير مستحيل يكون لقلبي نبض
سلطان..سعود بس عبير خلاص
سعود يقاطعه..لاتكمل خلاص اذا رسمتها بتتأكد اني اقتنعت بالحقيقه
سلطان..الا صح شو اخر رسماتك
سعود..مازلت ارسم احساسي
سلطان..يعني مارسمت اي شئ
سعود..الا بس خربشات
سلطان..عمر احساسك ماكان خربشات
سعود..بتجي وتشوفها
سلطان مستغرب ..منهي ..؟؟
سعود..ههههههههههههه لاتخاف اللوحات
ابتسم سلطان..الله العالم
سعود..لابتجي واذا على امل لاتخاف مابتشوفها اكيد بتطلع
سلطان..وليه اكيد
سعود..لانكم ماتبون تشوفون بعض
سلطان..اوكي مابتنزل معي
سعود..لا اجلس مع الاهل وبكرا اشوفك اوكي
سلطان..على خير فمااان الله
سعود الله معك
طلعت امل وانصدمت من شكل سعود شكله تعبان قربت منه وهزته بخفيف مع كتفه
امل..سعود قوم لغرفتك ارتااح
فتح سعود عيونه لانه ماكان نايم وابتسم..للحين زعلانه
سكتت امل ووقف سعود وحب راسها..امل ترفين غلاتك بس ماقلت لك من قبل لاني ماابيك تزعلين قبلها باايام والصبح لاني عارف انه مافيه احد بالبيت ماتوقعت نوره بتقول لك
امل..وبتفرق يعني اذا فيه احد ماانا طول عمري لحالي
سعود..افا بس حقك علي
امل..انسى يااخوي وروح ارتاح
سعود..يعني راضيه
امل..راضيه
ابتسم سعود وراح لغرفته ورجعت امل لغرفتها تنام


صباح الاربعاء كان عاادي جدا هادي جدا النات طلعوا للجامعه ..صقر راح لدوامه ..مزون مازالت بغرفتها مستغربه من تصرف صقر الي كان واضح انه زعلان..امل مازالت نايمه بعد ليله كلها احلام ودموع ..

رجعوا البنات من الجامعه كالعاده وتغدوا وناموا مزون كانت مع ام صقر ينتظرون صقر لكن تفاجأت مزون لما دق تيلفون البيت

ام صقر..الوو
صقر..السلام عليكم
ام صقر..وعليكم السلام هلا يمه
صقر..هلا بك اسف يمه بس مابرجع عالغداء بتغدا مع سعود وسلطان لانتظروني
ام صقر ..بسلامتك الله معك
صقر..مع السلامه
سكرا ام صقر..صقر يقول مابيجي بيتغدا مع سعود وسلطان
مزون رغم النار الي اشتعلت داخلها ابتسمت..بسلامته اجل بروح اجيب لنا الغداء
طلعت مزون وابتسمت ام صقر وهي تعرف انه واضح متخانقين ..

طبعا صقر تغدا ولارجع واتصلت عليه مزون وطلع من المجلس ورد عليها
صقر..هلا
مزون..هلا صقر شلونك
صقر..تمام
مزون..صقر امل عازمتنا عندها اليوم
صقر وانقهر منها لانها حتى ماسألته ليه مارجع..اوكي روحي مع البنات انا مابرجع بتأخر
مزون..اوكي يالله مع السلامه
سكر صقر وهو موصل حده من هالانسانه لكنه غصب نفسه ورجع عند العياال

سعود..صقر بكرا الفجر العائله الكريمه بيرحون مزرعة ابراهيم على شرف الشيخ سلطان
صقر مستغرب..متى صار هالشئ
سلطان..تو ابراهيم مكلمني
صقر باابتسامه..بتروح
سلطان..شرايك انت يعني بقول لابراهيم لا اكيد بنروح
صقر..الله يعينا وليه من الفجر عااد
سلطان..مااعتقد بيجلسون الى الليل
صقر..يصير خير
سعود..تدري ان خالد بيوصل اليوم
صقر..كلمني يقول بيوصل بعد المغرب
سعود..قلت له يبجينا هنا
صقر..ماوافق يقول عامل مفاجئه لناس بيروح لهم بعدين يجي
سلطان ويتلفت عليهم..هي انت وياه تكلموا مثل الناس
سعود..هههههههههه بيروح لامل اول
سلطان..وليه
صقر..لان اقرب وحده له امل
سلطان..تغيرات جديده هذي
سعود..لا مو جديده بس زادت بعد ماسافرت والا امل وخالد من عمرهم قريبين من بعض ولايرضون على بعض اي شئ
صقر..المهم خلونا نطلع
سعود..يالله

عند امل اجتمعوا كل البنات ومعهم امنيات الي انسجمت مع امل كثير بعكس ماكانت متوقعه
امل..هلا امك بتجي عندنا
هلا..لابتتعشى عند ام سلطان
مزون..طيب كلميهم يمكن غيرت راسها
هلا..لا ماغيرته توني مكلمتها الا صدق مزون ماقالك صقر شصار بينه وبين ابوي
مزون مستغربه..شصار لي
هلا..اليوم الصبح كان معصب واسمعه يكلم امي يقول يبيني امسك شغله خفت اسئله لانه معصب
مزون..ماعندي خبر امنيات..وليه ماعندك خبر مو زوجك
امل وماصدقت تكلمت جواهر..صادقه المفروض تعرفين كل شئ عنه مو ماتدرين عن شئ يالخبله
نجود..مزون بصراحه ماتوقعتك كذا
مزون مستغربه..بسم الله كلوني شو اعمل له مايتكلم
هلا..عاد انتي تتكلمين والله تجلسون معنا ساكتين
نجود..خلاص يااختي هذا زوجك
جواهر..والله انا امزح بس الظاهر السالفه جد وانا اقول مزون بتحقق امنياتي
مزون..لا الله يخليك الا انا وصقر مستحيل نحقق امنياتك
جواهر..افا وليه يااختي
مزون..غيروا الموضوع
امل..ليه نغيره ماتبين تشوفين نفسك
مزون وتأخذ نفس..متى بتطلون بكرا
هلا..متى ماقال الشيخ
نجود..بس خالتي تقول الصبح بدري
امنيات..يابختكم خذوني معكم
امل..يالله مافيها شئ
جواهر..فيه مليون شئ
امل..الا صدق جواهر اذا عزمنا امك تجين
جواهر مبتسمه..لا مافيه امل
نجود..امنيااات
جواهر..شفيك
نجود..مشتاقه اقرأ كلامك
جواهر..اذا جيتوا عندي
مزون ..ههههههه اجل مافيه امل تقرينها لان صقر لو امووت عنده ماحقق لي شئ اتمناه
الكل انصدم من رد مزون الي من جت وواضح انها معصبه
امل مبتسمه..اذا ماخاب ظني فيه سؤء فهم بينكم مخليك واصله حدك منه
مزون..هو يوم دووم الله يرحم حالي
هلا..مزوووون والله حرام صقر حبيب
نجود..الظاهر اختي نست انه اخوهم
مزون..مانسيت بس رفع ضغطي
هلا..ههههههههههه خذي راحتك يالله بس قوموا صلي اذن العشاء


بعد الصلاة رجعوا البنات ودخلت عليهم نوره وسلمت
نوره..مشاء الله يااختي اذا بتعزمين بنات حلوات مره ثانيه قولي لي
ابتسمت جواهر بخجل وردت هلا..افا ياام عبدالله سنين وانا بوجهك ماعمرك جبرتي بخاطري
نوره..هههههههه بس القمر مايحتاج نذكره بزينه
هلا..ههههههههههه والله يلوموني فيك
مزون..نوره خالتي مارجعت معك
نوره..لاراحت البيت مع صقر تقول عندها كم شغله
نجود..متى بتمشون نوره
نوره..ابراهيم يقول بعد الفجر وعبادي بيطلع بالليل من هنا
هلا..بسم الله شو بيوديه بالليل
نوره تبتسم..عشان ينام على راحته
هلا..والله ذكي ولدك
نوره..الله يحفظه اموول شفيك
امل مبتسمه..ولاشئ
نوره وتقرب عندها..مو علي قولي لي
امل وتلف وجهها ..مافيني شئ
جواهر ..يالله بنات انا امي وصلت
امل وتوقف ..بدري
جواهر..لا زين اني قدرت اجي
مزون..خالتي برا
جواهر..ايه
طلعوا البنات لكن جواهر انصدمت لما حصلت امها تكلم واحد وهي بالسياره
امل وتضحك..خالد رجع
جواهر..هذا الي تكلمه امي
مزون..ايه روحي يالله لاتعصب عليك
جواهر..استحي
امل..لابيرجع اول مايشوفك مقبله
طلعت جواهر وركبت السياره وامها ولاعبرتها تسولف
ام جواهر..يمه بسألك مافيه بيوت معروضه هنا
خالد مبتسم..فيه ياخاله تشوفين البيات الي مقابل لك هذا معروض
ام جواهر..والله زين مكانه مايصلح اشوفه الحين
ضربتها جواهر والتفتت امها..مافيها شئ مثل ولدي هو
ابتسم خالد..تلمين ياخاله بس الحين بالليل العصر احسن
ام جواهر..الله يعافيك سامحني ياولدي تعبتك
خالد..ولو خالتي مو ان مثل ولدك
ام جواهر..الله يسعدك يالله يمه مع السلامه
راح صقر والتفتت جواهر على امها..يمه فشيله
ام جواهر..مافيها شئ مشاء الله عليه رجال سنع
جواهر..طيب
ام جواهر...ماجاز لك كلامي
جواهر وتضحك لانها تعرف امها قلبها ابيض..لاجاز لي وغصب بعد

دخل خالد واستقبلته امل باابتسامه..نورة الرياض الحمد الله عالسلامه
خالد يرد لها الابتسامه..الله يسلمك عندكم ضيوف
امل..لا البنات وهذي الي طلعت صديقة مزون الا شتسولف مع امها
خالد يضحك..امها ذكرتني باامي كل العيال عيالها تبي بيت وسألتني عن الحاره وهالامور
امل ..والله جواهر مستحيه قبل ماتطلع
خالد..شكلها اشوف امها تكلمها الظاهر انها نغزتها
امل..ههههههههههه مابتدخل
خالد يبتسم..لابروح اسسلم على سلطان وبكرا اشوفك بالمزرعه
امل..طيب
خالد..ماتبين اوصل سلامك
امل تناظره بطرف عينها..مع السلامه
خالد..هههههههه طيب فمان الله


اما البنات وصلوا للبيت وطلعت هلا غرفتها وظلت مزون ونجود بالمجلس
نجود..الى متى بتظلين على هالحال
مزون..اي حال
نجود..حالك مع صقر ماانتي شايفه انه اخر اهتمااماتك
مزون..لا
نجود..خلاص مزون ماتعبتي من القوه ماتبعتي من كثر ماتلبسين قناع الامبالاة حرام عليك عيشي حياتك مثل ماهي ليه تصعبينها ليه تخلين زوجك يشوفك اقل من غير
مزون..شقصدك
نجود..قصدي اني اذا حكت هلا عن اخوانها وتحديدا صقر اتذكر لما تحكي لي عن كلامه قبل الزواج وكيف بتكون حياته اشوف انه هو الي انظلم مو انتي
مزون..ههههههه حتى انتي معه
نجود..لا انا مع الحق انا مو شايفته مقصر معك لكن انتي الي مهمله نفسك مزون حتى لبسك صار ممل مو مثل زمان ليه كل هذا
مزون ونزلت راسها..ماقدرت حاولت بس عذبتي ذكرى زواجي منه وطريقة الزواج
نجود..لازم تنسين
مزون..مااقدر احس اني رخيصه
نجود..مزون شفيك مو معقوله انتي تتكلمين كذا صقر عمره حسسك بهالشئ
مزون...ابدا
نجود ..ارفعي راسك وفكري بكلامي بس بسألك انتي تكرهين صقر
مزون بتردد..لا
نجود..خلاص طاالما ماتكرهينه ليه ماتحبينه ليه ماتعطين نفسك فرصه تترجمين حلمك القديم بالواقع يمكن تشوفين الحب الي طول عمرك تقولي انه وهم
مزون وتتنهد..تعبت
نجود وتوقف..انتي الي خترتي التعب انا بطلع ارتاح وانتي فكري بكلامي واتصرفي بعقلك بس اعطي مساحه لعواطفك تتحكم فيك باااي
طلعت نجود وتركت مزون بحالة صراع بين قلبها الي يطالبها بلحظات حب وسعاده ..وعقلها الي يطالبها بااختيار اسهل الطرق وهي التجاهل للعواطف احتارت وطلعت لغرفتها..

عالساعه عشره وصل خالد لمجلس سلطان ..
خالد..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
سلم عليهم خالد والتفت على سلطان..الحمد الله عالسلامه نورتنا
سلطان..الله يسلمك يقولون من المغرب انت هنا وينك
خالد..رحت للوالده بعدين لامول بعدين عندك
سلطان..ومن امول تزوجت من ورائ
خالد مبتسم..ياليت بس اموول هذي زوجتك حسب اخر معلومات عندي
صقر وحب يغير الموضوع..البنات رجعوا البيت
خالد..وانا جاي اشوفهم طالعين
صقر ووقف..اجل اسمحوا لي انا من الظهر عندك
سلطان مبتسم..مانقدر نقول شئ الحين متزوج
سعود..ههههههههههه وانت شو يالشيخ
سلطان..متزوج بس مع وقف التنفيذ
خالد..انت الخسران
سلطان ويبتم له..كيف
خالد ..لان ست سنوات من غير امل اكيد الخسران الاول انت
سكت سلطان وطلع صقر ورجع للبيت


رجع صقر ودخل للبيت ولاحصل احد طلع غرفته فتح الباب حصل مزون جالسه حاول مايوضح رد فعله على شكلها لانها ولاول مره كانت لابسه بنطلون فيروزي وبدي ابيض بفيروزي
صقر..السلام عليكم
مزون وتمد يدها تاخذ شماغه ..وعليكم السلام
صقر..كيف الاوضاع
مزون..تماام
صقر ويجلس ويمسك الريمونت ومزون مازالت واقفه
مزون..تعشيت
صقر وعينه عالتلفزيون..مااشتهي شئ
مزون..طيب تبي شاهي
صقر..لا
جلست مزون جنبه عالكنبه مزون..صقر
التفت صقر شبه التفاته..نعم
مزون..ماكن قصدي
صقر..شو الي ماكان قصدك
مزون وتقوم وتجلس قباله وهالحركه اربكت صقر ..اسفه
صقر..فيه كلام ماينفع معه اسف
مزون وتبتسم..طيب اسفه
صقر..خلاص مزون
مزون وتمسك يده..خلاص صقر لخاطري هالمره ابتسم
ركز صقر عينه عليها ونزلت راسها ورفعه..هالمره بس لكن اذا تشوفيني ماامثل اهلك جامليني لو بالكلام كوني صريحه يابنت عبدالله بس مو بكل شئ اعطيني وهم وراضي فيه مو لازم انك تعبري عن رايك بجرح
مزون بهدوء..لاصقر اصلا مااقدر اجرحك
صقر مبتسم..وليه ماتقدرين
مزون بنظره صافيه..لانك ماتستاهل الجرح ابدا
صقر..ليه ملاك انا
مزون..لا ماانت ملاك بس بالنسبه لي انت الوحيد الي مايستاهل الجرح حتى لو اخطئ
صقر مبتسم..كذا تخليني اخطي كثير لاني واثق انك مابترديها لي
مزون ..مابجرحك بس بزعل عليك
صقر..ههههههههههههههه يعني فيه عقااب
مزون مبتسمه..زعلي عقااب
صقر وعينه بعينها..اقسى واشد عقاااب لي
استحت مزون
..اوكي الحين بروح اجيب لك عشاء لاني انا الي عاملته
ابتسمت صقر وقبل ماتطلع
صقر..مزون
مزون..ايوه
صقر..خالد رجع وين طالعه كذا
مزون ابتسمت..نسيت
صقر..لاتنسين ثانيه
مزون..من عيوني


من بعد صلاة الفجر طلع ابراهيم مع عياله وامل للمزرعه..
اما صقر ماطلع الا الساعه ثمان مع اهله ..
وصلوا للمزرعه واستقبلتهم نوره بالترحيب ولاحظت مزون على امل انها مرتبكه وانها مو على بعضها وعرفت السبب انها لاول مره من بعد ست سنوات بتتواجد مع سلطان بمكان واحد..

نوره..هلا بتجي اختي منيره
هلا مبتسمه..احلفي يعني بشوف بنتها مشاء الله قمر
ام صقر..الله يحفظها وينهم تأخروا
نوره..كلمتهم يقول سلطان توهم الحين بيطلعون
امل..تعالي مزون
قامت مزون مع امل يتمشون
امل مبتسمه..شفيك
مزون ..تبين الحق
امل..اكيد
مزون بخجل ..انا شاكه اني حامل
امل وقفت مكانه مصدومه فرحانه..صقر يعرف
مزون بسرعه..لا بس انتي
امل ..طيب تأكدتي
مزون..لا
امل ..طيب قولي لصقر الله يخليك قولي له انك شاكه بس خليه يفرح
مزون..لا اذا رجعنا
امل طلبتك الحين قولي له
مزون بخجل..لا مااقدر صعبه
سحبتها امل وراحت عند جلست العيال ونادت صقر
قام لها صقر ..نعم ليه مخليني اقوم مافيه احد تغطين عنه
امل وتسحب عند مزون واستغرب صقر..شفيكم
امل وتضحك ..خذ مزون وابعد عن العذال
صقر ويضحك..شسالفتك
امل تدفه..روح وتعرف
مشى صقر مع مزون وامل رجعت وتفاجأت بالضيوف وصلوا سلمت عليهم وجلست
نوره..يلعب علي اجل سلطان
ام سلطان..لا مابعد وصل انا مع زوج منيره
نوره ..الله يحفظه
ام صقر..امل ودي الشاهي مافيه احد عند العيال
امل ..وزوج منيره
منيره...لاطلع مع ابراهيم
نوره..مابعد سويته اموول اعملي الشاهي ووديه
امل وتقوم..مشكلتي اني طيبه
نجود..بجي معك
امل..يالله اما هلا خلاص شافت شهد ماعاد تدري عن الدنيا ..

بمكان شبه منعزل وقف صقر قبال مزون وابتسم..فهميني
مزون منحرجه وخايفه ومتوتره وهالئ واضح عليها
صقر..مزون شصاير..؟؟
مزون بخجل..انا قلت لامل بعدين بس هي نادتك
صقر ويبتسم..طيب شو الي بعدين
مزون ومنزله راسها..انا شاكه مو متأكده ...سكتت
صقر ..من شو
مزون..اني حامل
لحظة صمت من صقر خلت مزون ترفع راسها لكنها ماقدرت تشوفه لانه بحركه سريعه ضمها له
صقر ويبتسم..احلى خبر بأحلى يوم من احلى زوجه
مزون ووجهها صار احمر..ماتأكدت
صقر ومبسوط...حتى بس يكفيني انك مبسوطه انك بتحملين ولدي هالشئ يساوي عندي الكثير
مزون..ماتوقعتك بتفرح كذا
صقر ويبتسم ويحط يده على كتفها وهم راجعين..لانك ماتعرفين غلاتك عندي
مزون..اتمنى اعرفها
صقر بهمس..حسي فيني وتعرفين
مزون بصوت واطي...خايفه
وقف صقر قبالها..من شو خايفه مني..؟؟
مزون..بتردد ..من نفسي
صقر بهدوء..خايفه من نفسك انها تعطيني شئ اتمناه انتظره خايفه من نفسك ليه يامزوون ليه تحرميني من الاحساس
سكتت مزون وحبها صقر على راسها..خلاص كل شئ بينحل بس ابتسمي ياام جودي
مزون باابتسامه..جودي
صقر بفرحه..ابي بنوته حلوه مثل امها واسميها جوود
مزون مبتسمه..واذا ولد بسميه سعد
صقر ومبتسم..ليه
مزون ..لانه خلاني اشوف هالفرحه بعيونك
ابتسم صقر ومسك يدها ورجعوا ..

وصلت مزون عندهم وسلمت وقالت لامل ان صقر مايبي احد يعرف لحد مايتأكدون وشكرت امل لانها شافت فرحه صادقه بعيون صقر..


طلعت امل بصينية الشاهي وراحت ودخلت قسم الرجال
امل..سعود
مااحد رد عليها كملت وفتحت الباب برجلها ودخلت
امل ..وليه من الصبح انادي حطت الصينيه ورفعت راسها وكانت الصدمه التفتت عاليمن تكلم سعود وشافته وشافها ..كانت داخلها على طبيعتها بتنوره جينز وبلوزه سماوي شالها على ايدينها شعرها مرفوع ولاحطت اي شئ بوجهها ..اما هو من سمع صوتها وهي تنادي ماقدر يعمل اي شئ وصقر وسعود التزموا اللصمت وفضلوا انها تدخل ..
لحظه التقت فيها عين سلطان بعين امل بعد غياااب ست سنين بعد عذاب ست سنين بعد صبر ست سنين ...
العيون السود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2008, 06:25 AM   #2
ماجد بن عبدالعزيز
الإشْـرَاف العَـــامْ |
.. منْ قاَل إنَ النفطَ أغَلىَ منِ دمَي !

 
 
تاريخ الأنتمـاء: 16-03-2006
العمر: 34
التَـدفـُقـات : 31,542
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 30
ماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآءماجد بن عبدالعزيز عنفوآن العطآء
افتراضي

مميزه أختي


وعساكي على القوه ان شاء الله

ناظرين المزيد منك
__________________

" تمنحك الحياة سّرها متأخراً
حين لا تكون قادراً على العودة للخلف , ومسح كل الأخطاء التي اقترفتها ,
و حين ترغب في تمرير سرّها لمن يصغرك لا يستجيب لك
كونه لا زال غراً بما تمنحه الحياة من تدفّق في أوردته "
ماجد بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2008, 12:59 AM   #3
lonely
 
 
تاريخ الأنتمـاء: 15-04-2006
الإقامه: طيبة الطيبة
التَـدفـُقـات : 31,919
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 177
lonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماًlonely مـلآك يحمينآ دوماً
افتراضي

قريت نصفها الحين وبكرة ان شاء الله بكمل الباقي

تسلم اياديكـ خيتو
__________________
إسألني:


http://ask.fm/saleh82
lonely غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 AM.